نشاطات

“البلدية والبيئة” تكرم أصحاب المزارع ومربي الثروة الحيوانية وأصحاب سفن الصيد المتميزين

الأحد ٢٦ مارس ٢٠١٧ -
QNA_Mohammad__AL_Rumaihi_Municipal_New
-

كرمت وزارة البلدية والبيئة 34 من أصحاب المزارع المحلية المنتجة ومربي الثروة الحيوانية والصيادين وأصحاب السفن المتميزين، تقديرا لجهودهم في دعم المنتج الزراعي المحلي.
وقام سعادة السيد محمد بن عبدالله الرميحي وزير البلدية والبيئة، بتوزيع الدروع التذكارية على هؤلاء المنتجين المحليين المتميزين، وذلك على هامش فعاليات معرض قطر الزراعي الدولي الخامس المقامة حاليا بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، انطلاقا من حرص الوزارة على تعزيز الدور الرئيسي الذي يقوم به المنتج الزراعي القطري للمساهمة في تحقيق التنمية الزراعية المستدامة بالدولة، بما يخدم رؤية قطر الوطنية 2030.
حضر حفل التكريم سعادة الشيخ الدكتور فالح بن ناصر آل ثاني الوكيل المساعد لشؤون الزراعة والثروة السمكية بالوزارة، ورئيس اللجنة التوجيهية للتنظيم والإشراف على المعرض.
ويعتبر القطاع الزراعي واحدا من أهم القطاعات الاقتصادية المنوط بها تحقيق الأمن الغذائي للدولة، حيث تعمل وزارة البلدية والبيئة في هذا السياق جاهدة على توفير أفضل الظروف الممكنة لتطوير الانتاج الزراعي بالدولة.
وشهد القطاع الزراعي المحلي خلال الفترة الماضية تطورا ملحوظا في جميع المجالات النباتية والحيوانية والسمكية، باستخدام أفضل سبل التكنولوجيا الحديثة بشكل واسع في المزارع القطرية، مما ساهم في تطور مستوى وجودة الإنتاج الزراعي المحلي.

قنا

أخبار مشابهة