رياضة

الريال يعادل رقم برشلونة بخماسية في مرمى غرناطة

الأحد ٠٨ يناير ٢٠١٧ -
2fec1514a4d071f56bae3eb91d5136d9
-

عادل ريال مدريد رقم غريمه برشلونة بخوضه 39 مباراة متتالية دون التعرض للهزيمة، وذلك بعدما حقق فوزاً كاسحاً على ضيفه غرناطة، يوم أمس بخماسية في الجولة الـ17 من الدوري الإسباني.

وبذلك يكون الريال قد رفع رصيده إلى 40 نقطة معززاً صدارته “لليغا” وله مباراة مؤجلة أمام فالنسيا، وتجمد رصيد غرناطة بتسع نقاط في المركز الـ19 وقبل الأخير.

سجل الإسباني إيسكو الهدف الأول بعد تمريرة من الفرنسي كريم بنزيما .وأحرز بنزيما الهدف الثاني بعد تسديدة من الكرواتي لوكا مودريتش من خارج المنطقة تصدى لها حارس غرناطة المكسيكي جييرمو أوتشوا، ولكنه أفلت الكرة ليتابعها اللاعب الفرنسي ويسكنها الشباك في الدقيقة 21.

وسجل كريستيانو الهدف الثالث في الدقيقة 27 بعد تمريرة من البرازيلي مارسيلو الذي راوغ مدافع غرناطة مسقطاً لاعب الضيوف على الأرض فيما يحتفط البرازيلي بالكرة ويمررها، ليسجل البرتغالي هدفه الـ11 هذا الموسم في “الليغا”، مبتعداً بهدف عن لاعبي برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوائي لويس سواريز.

وبعد أربع دقائق تلقى إيسكو كرة عرضية من مودريتش ليدخلها الشباك مسجلاً هدفه الثاني في المباراة والرابع للـ “ميرينغي”.

وفي الشوط الثاني نزل الكولومبي خاميس رودريغيز الملعب محل الألماني طوني كروس، ليصنع هدف الريال الخامس الذي حمل توقيع البرازيلي كاسيميرو في الدقيقة 58

أخبار مشابهة