رياضة

دوري نجوم قطر: أم صلال يتخطى الغرافة بثنائية

الثلاثاء ٠٤ أبريل ٢٠١٧ -
QNA_Gharafa_Ummsalal_02042017
-

نجح فريق أم صلال في انتزاع فوز ثمين بهدفين دون رد على الغرافة في المباراة التي جرت بين الفريقين مساء الأحد، بملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين لدوري نجوم قطر لكرة القدم.
وسجل الهدفين يانيك ساغبو في الدقيقة 73، ومحمود المواس في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، ورفع أم صلال رصيده إلى 33 نقطة في المركز السادس، وتوقف رصيد الغرافة عند 37 نقطة في المركز الخامس، وفقد رسمياً آماله في التأهل إلى المربع الذهبي.
وجاءت المباراة سريعة من الفريقين لكن دون خطورة حقيقية على المرمى باستثناء كرة وحيدة هددت مرمى أم صلال في الدقيقة 20 من خطأ دفاعي عندما أعاد عادل علوي الكرة إلى حارسه عيسى شعبان دون أن ينتبه لوجود محمد رزاق الذي خطف الكرة ومررها إلى الكوري كيوكي عند نقطة الجزاء سددها قوية ليحولها الدفاع إلى ركنية.
واستمر الأداء السريع من الجانبين في الشوط الثاني أيضاً دون خطورة تذكر على المرميين باستثناء بعض الكرات النادرة كان أبرزها كرة لعبها سالم خليفة وأمسكها الحارس الغرفاوي قبل أن تمر من فوق رأسه، ثم تسديدة اللاعب نفسه في الدقيقة 67 تصدى لها أيضاً حارس الغرافة بصعوبة بالغة وحولها إلى ركنية.
وفي الدقيقة 73 تصل كرة أمامية إلى ساغبو اندفع بسرعته ومر من الدفاع وانفرد وسدد داخل الشباك مسجلاً الهدف الأول، وحاول الغرافة العودة وكان قريباً من التعادل لولا أن حارس أم صلال تصدى لرأسية محمد رزاق في الدقيقة 83.
ويحسم أم صلال المباراة في الوقت بدل الضائع بعد أن انطلق محمود المواس من اليمين وتوغل داخل المنطقة وسدد في الشباك مسجلاً الهدف الثاني لفريقه الذي تمكن من حسم المباراة ليحصل على النقاط الثلاث.
قنا

أخبار مشابهة