رياضة

ديوكوفيتش: لقب بطولة قطر للتنس أفصل بداية للموسم الجديد

الأربعاء ١١ يناير ٢٠١٧ -
Serbia's Novak Djokovic poses with the winner's trophy after beating Britain's Andy Murray during their final tennis match at the ATP Qatar Open in Doha on January 7, 2017. / AFP PHOTO / KARIM JAAFAR
-

أكد الصربي نوفاك ديكوفيتش المصنف الثاني عالميا، بأنه يعتبر الفوز بلقب بطولة قطر إكسون موبيل للتنس هو أفضل بداية للموسم الجديد، كما وأنه أفضل استعداد لخوض منافسات بطولة استراليا المفتوحة، أولى بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى، التي ستجري في منتصف الشهر الجاري.
وقال ديوكوفيتش إنه سعيد بالفوز بلقب بطولة قطر للتنس للعام الثاني على التوالي، خاصة أنه جاء على حساب البريطاني آندي موراي المصنف الأول عالميا.
وأوضح اللاعب الصربي أن النجاح الذي حققه في بطولة قطر سوف يساهم بشكل كبير في ظهوره بمستويات فنية وبدنية عالية خلال الاستحقاقات المقبلة، وأشار أن المباراة النهائية شهدت أداء مميزا سواء من جانبه أو من منافسه موراي، خاصة في ظل سعى كل واحد للفوز وإحراز اللقب.

وأكد اللاعب الصربي على أن المباراة شهدت مستويات فنية عالية، من جانبه ومن موراي، لافتا إلى أن كل منهما قدم قصارى جهده لتحقيق الفوز، ولكن في النهاية العلاقة محترمة وجيدة بينهما للغاية.

أخبار مشابهة