رياضة

فوساتي: سنلعب من أجل الفوز أمام أوزبكستان

الجمعة ٣١ مارس ٢٠١٧ -
QNA_Qatar_Coach_27032017
-

أكد خورخي فوساتي مدرب المنتخب القطري الأول لكرة القدم، صعوبة المواجهة التي ستجمع العنابي اليوم مع نظيره الأوزبكي ضمن مباريات الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا.
وقال فوساتي ،في المؤتمر الصحفي الذي عقد في العاصمة الأوزبكية طشقند، إن المباراة، كما هي العادة في المجموعة، ستكون صعبة وذلك بسبب تقارب مستوى المنتخبات المشاركة.
وأضاف :”في هذه المجموعة لا يستطيع أي منتخب أن يقول عن الآخر بأنه خصم سهل، والمباراة ستكون صعبة .. وسنقدم كل ما نملك من أجل تحقيق الفوز” ، “لا أعتقد أن المباريات السابقة سيكون لها تأثير على مباراة الغد ، وكل مباراة في كرة القدم لها قصة مختلفة، وسنعمل لكتابة صفحة إيجابية جديدة في كتاب كرة القدم القطرية من خلال المباراة”.وأشار أن منتخب أوزبكستان منظم على أعلى مستوى، ويتبع في كل مبارياته استراتيجية واضحة، ولاعبوه لديهم قناعة تامة بتعليمات المدرب ولذلك فالانضباط التكتيكي هو أكثر ما يميزهم .
وأوضح فوساتي أن منتخب أوزبكستان خصم صعب ويجب على منتخب قطر أن يلعب بحذر.. فالأوزبكي خطير جدا في الكرات الهوائية والثابتة، ولكن هذا لا يمنعه من وجوب الحذر من قوة المنتخب القطري الهجومية.
وعن اللاعبين الأوزبكيين الذين يلعبون في الدوري القطري قال :”بالتأكيد هم سيكونون إضافة إيجابية لمنتخب أوزبكستان، ولكن في المقابل فإن المنتخب القطري يعرف قدراتهم جيدا ، ولكن هذا ليس كل شيء فكل مدرب في العالم لديه المعلومات التي يحتاجها عن المنتخب الذي سيواجهه”.

أخبار مشابهة